مجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للعودة الموقع السابق

قصيدة “من لي غيرك” عبد المطلب المسناوي

قصيدة “من لي غيرك”

Sans titre 

عبد المطلب المسناوي

خاص بالموقع

من لي غيرك امرأة

تتوجني بالبياض

كلما زاغت في الظلام

مقلتاي

من لي غيرك طفلة

تحمل العشب في عينيها

وسنابل الأحلام

وتركض بي سريعا

عن أناي

من لي غيرك بسمة

تطل عليّ من شرفات

الطفولة فتذكرني

برغيف الصباح

وعبير الأقحوان

يقال إن العشق ممدود

وراء السحاب

والسحاب سفير

الأحبة فوق نجوم

الربيع الغارق

في الأفق البعيد

من لي غيرك حلية

فوق جبهة المرايا

وأجنحة السندباد

One comment on “قصيدة “من لي غيرك” عبد المطلب المسناوي

  1. عمر بنلحسن
    28 يوليو 2013

    “من لي غيرك امرأة

    تتوجني بالبياض

    كلما زاغت في الظلام

    مقلتاي” ما أجمل وأعمق هذا المختصر الشعري الذي يصور ببلاغة بديعة كيف يصبح الحب ضياء وسط غابة من ظلام …

أكتب تعليقا على النص

أرشيف

