مجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة للعودة الموقع السابق

الممثل والبرلماني عن “بي جي دي” عادل أحجام يخرج عن صفوف التزمت وينتصرللمهرجان الدولي موازين

الممثل والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية الإسلامي عادل أحجام يخرج عن صفوف التزمت وينتصرللمهرجان الدولي

“موازين “

 Sans titre

المغنية جيسي جي                 الممثل ياسين أحجام

أعاد ياسين أحجام الممثل المغربي خريج المعهد العالي للتمثيل والتنشيط الثقافي والنائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية قائد الأغلبية في الحكومة المغربية نشر موقفه من مهرجان “موازين” على صفحته على فيسبوك ، وقال أحجام انه حر في التعبير عن آرائه “اعتبر نفسي حرا في ارائي ومواقفي والبيجيدي قبل ان يكون حزبا هو مؤسسة ديمقراطية من المفروض انها تستوعب الاختلاف والتعددية حتى داخل صفوفها وهذا أضعف الايمان…….

لذلك اعيد نشر ما قلته ذرءا لكل الشبهات.. الناقمون على موازين والكارهون له يعتبرونه أصل الشرور وسببا مباشرا وغير مباشر لكل انواع الافات التي يعاني منها مجتمعنا من بطالة و تدهور في التعليم و الصحة والتنمية”.

ورد غير مباشر على مصطفى الرميد وزير العدل الذي اثار ميزانيته في مجلس حكومي قال أحجام “واعباد الله وخا يتلغا هاد موازين ما غادي يكون عندو هاد الالغاء حتى شي اثر ايجابي على هاد القطاعات الاجتماعية…….موازين لا يأخذ من الميزانية السنوية للدولة ولا سنتيما واحدا”.

ودافع باستماتة عن موازين واعتبرها تنشط “قطاعات مهمة جدا في وقته في مجالات السياحة ( فنادق…مطاعم …) والنقل ( الخطوط الجوية ….الطاكسيات… كراء السيارات..و المواصلات بصفة عامة) و يجلب انظار الاستثمارات الاجنبية و يشير الى استقرار المغرب سياسيا و اقتصاديا”.

ثم وجه رسائل الى إخوته في الحزب مفادها “اللي مابغاش يتفرج فيه من حقو ……وانا فنظري الثقافة الخبزية ماخصهاش تلغي ثقافة الفنون والابداع و الترفيه””.

Advertisements

أكتب تعليقا على النص

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

أرشيف